كلية التربية

انطلاق دورة تدريبية في تصميم الاختبارات  والمقاييس الالكترونية بمركز الخدمة العامة

انطلق يوم الجمعة الموافق 11-8-2023م فعاليات دورة التدريب “تصميم الاختبارات والمقاييس الإلكترونية” برعاية الأستاذ الدكتور شيرين دسوقي، عميد الكلية، والأستاذ الدكتور ريحاب عيد العزيز، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة. تحت إشراف الدكتورة صفاء رفعت، مدير مركز الخدمة العامة، والدكتورة إيناس النقيب، نائب مدير المركز، والدكتورة رشا مبروك، مدير وحدة التوجيه والإرشاد النفسي.

قادت الدورة التدريبية دكتورة هبة عبد الحليم، مطورة مواقع ويب بمركز نظم تكنولوجيا المعلومات – جامعة بورسعيد، وشهدت الدورة حضور 30 متدربًا من طلاب الدراسات العليا بالجامعة، وكذلك المهتمين من فئات المجتمع بمجال الدورة.

تميزت الدورة بتفاعل كبير بين المدرب والمتدربين حيث تناولت أجزاء عملية وتطبيقية في مجال تصميم الاختبارات الإلكترونية  فقد تم تبادل المعرفة والخبرات في هذا المجال المتطور، وتعزيز المهارات العملية التي يحتاجها المتدربون للنجاح في حياتهم المهنية، .ولقت استحسانًا واسعًا.

انضم إلينا في الدورات التدريبية القادمة واستفد من خبراتنا المتخصصة في مجالات متنوعة. احجز مقعدك الآن واستعد لاكتساب المعرفة والمهارات القيمة.

يتم الحجز لجميع الدورات من خلال الرابط التالي:

http://edu.psu.edu.eg/public-service-centre/

https://www.supertalk.fm/-/ https://planar.farmasi.uin-malang.ac.id/-/ https://faculdadediplomata.edu.br/-/ https://puskesmaskemangkon.purbalinggakab.go.id/-/gacor/ https://journal.dpkp.ciamiskab.go.id/